CF Friends
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Chat with GMs about some problems

اذهب الى الأسفل

Chat with GMs about some problems Empty Chat with GMs about some problems

مُساهمة من طرف Manager of CF Friends الجمعة سبتمبر 30, 2016 8:41 pm

هذه كانت رسالتي الي ال GMs
بالنسبه للاعبين اللي بيعانوا من المشاكل الاتيه :
.....................................
1- ان اللعبه بتخرج لوحدها بعد مده تصل من ( 3 - 5 دقائق ) سواء كان ويندوز 10 او ويندوز 7 او 8 الخ الخ الخ ...
2- ان ال Lag دائما عالي ( 100 - 200 - 300 ) و احيانا ( 1000 - 2000 - 3000 )
3- بعد ما يتم تحميل ال XTrap بيجيلك قائمه مكتوب فيها Bug Trap
4- ان ال FPs قليل جدا مع ان الامكانيات عاليه بتاعت الجهاز بتاعهم
5- اللي بيعانوا من مشكله الشاشه السوداء و مش بيعرفوا يعملوا اي حاجه و يضطروا يعملوا Restart للجهاز
6- ان لما تدخل اللعبه و تيجي تدخل اي Server و يقول ( Step 2 >> Step 4 ) و بعد كده اللعبه تعلق و ماتدخلش السيرفر و تخرج من اللعبه لوحدها ..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
.... حسب قول ال GMs في المشاكل دي كلها كان رده كده علي المشاكل ده :
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
شكرا على اتصالك مركز دعم Z8Games,
إن كل أنظمتنا تعمل حاليا بشكل طبيعي ومعظم المستخدمين قادرين على اللعب بشكل طبيعي. إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل، يرجى اتباع الخطوات التالية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها الأساسي:
☻معرفة ما اذا كان يُلَبِّي جهاز الكمبيوتر الخاص بك حاليا متطلبات النظام الحد الأدنى لدينا في http://crossfire.z8games.com/download.html
☻إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ( Restart ) والمحاولة مرة أخرى. في بعض الأحيان، قد يحدث تشوهات كلما كان النظام اعلي و قيد التشغيل ، إذا تم حل المشكلة بعد إعادة تشغيل جهازك ، هذا ربما يفسر الوضع التي تعاني منها.
☻التحقق من إصدار DirectX الخاص بك وتاريخ برامج تشغيل النظام الرئيسية مثل بطاقة الشبكة ( network card ) وبطاقة الرسومات ( graphics card ) للتأكد من أن كل شيء حديث.
☻التحقق من أي أجهزة أو برامج التي تتفاعل مع اتصال الإنترنت الخاص بك بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وموفر خدمة إنترنت (ISP). الموجهات ( Routers )، والجدران النارية ( Firewalls ) وبرامج مكافحة الفيروسات ( Anti Virus ) وما يماثلها يمكن أن تتداخل أحيانا مع اتصالك في Crossfire. يجب أن توفر أو جعل "استثناءات" (وضع Crossfire في قائمة البرامج آمنة) حتى أن اللعبة يمكن أن تمر من خلال أي إعدادات امنة قد قمت بتمكينها.
☻تفحص الكمبيوتر بحثا عن أية فيروسات ( Viruses ) وبرامج التجسس ( Spyware's )، وإزالتها. الفيروسات أو برامج التجسس يمكن أيضا أن تسبب مشاكل للعبة.
☻إغلاق أي تطبيقات التي قد تكون قيد التشغيل قبل Crossfire لأنها قد تتداخل مع تشغيل اللعبة.
إذا كان لديك أي صعوبات خطيرة في تحميل اللعبة، فنحن نوصي بإلغاء تثبيت اللعبة باستخدام إلغاء التثبيت ( Uninstaller ) الرسمي الموجود على قائمة ابدأ ( Start ).
ثم الرجاء الذهاب إلى موقع Crossfire الرئيسي وتحميل أحدث إصدار العميل لدينا على تحميل صفحة الخيارات: http://crossfire.z8games.com/download.html
هنا دليل كامل عن كيفية تثبيت Crossfire :
http://support.z8games.com/crossfire/index.php?/Knowledgebase/Article/View/210/4/how-do-i-download-and-install-crossfire
الرجاء إعادة تثبيت اللعبة وحاول مرة أخرى.
قد ترغب أيضا في محاولة نشر مشكلتك على موقعنا منتدى المسائل التقنية (http://forum.z8games.com/forumdisplay.php?f=13).
 قد يملك بعض اللاعبين نفس المشكلة التي تعاني منها ويجوز للاعب المجتمع ان يكون قادرا على المساعدة في مشكلة محددة اخري هناك، ولكن يرجى أن نضع في اعتبارنا أن كل الإرشادات التي عرضت على هذا المنتدى تعطى "كما هي" لم توافق بالضرورة أو موصى بها من SG Entertainment/Smilegate الغربية.
نشكركم على صبركم والتفاهم، ونحن نعتذر عن أي إزعاج ربما يكون تسبب لك.
Manager of CF Friends
Manager of CF Friends
Admin

عدد المساهمات : 12
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2016
العمر : 25
الموقع : Egypt/Cairo

https://cf-friends.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى